أهمية عزل الأسطح | 5 نصائح

شركة عزل اسطح ببريدة توضح أهمية عزل الأسطح | 5 نصائح

شركة عزل اسطح ببريدة توضح أهمية عزل الأسطح | 5 نصائح

يعتقد الكثير من الناس أن عملية عزل الأسطح عملية غير هامة ولا تؤثر بشكل كبير على المبنى، بينما الحقيقة غير ذلك، فإن عملية عزل الأسطح تعتبر واحدة من أهم عمليات العزل في الوقت الحالي لما لها من فوائد كثيرة ومتعددة في أكثر من مكان بالمنزل، فيما يلي نستعرض معكم في هذا المقال بعض الأسباب التي تستحق أن نعزل الأسطح الخاصة بنا من أجلها:

  • لحماية سطح منزلك من التغيرات الجوية والأعراض الجانبية المصاحبة لها كالمطر المتراكم في الشتاء والذي يسبب التشققات وتلف المباني، أو درجات الحرارة العالية في الصيف والتي تؤدي إلى رفع درجة حرارة المنزل بشكل جنوني.
  • لحماية سطح منزلك من تسربات المياه التي تحدث غالبا خلال فصل الشتاء والتي تؤدي إلى تآكل الأساسات الخاصة بالسطح وتعريض سكان المبنى للخطر لذلك فإن عزل الأسطح مهم جدا.
  • يجب أن نهتم بعزل المطابخ والحمامات لأن هذه الأماكن تعتبر غرف تجمع المياه لما تحتويه من صنابير، محابس، وأنابيب مياه متعددة.
  • تخترق الحرارة أغلب منازل المملكة في فصل الصيف مما يسبب ارتفاع حاد في درجة الحرارة مما يؤثر على سكان المنزل وبعض المرافق كالأسلاك المتمددة في الجدران ومكيفات الهواء التي تتحمل الحرارة وتعمل بشكل مجهد لترطيب الجو وبالتالي تتلف بسرعة وتحتاج إلى صيانتها بشكل متكرر كما ترتفع فاتورة الكهرباء بشكل ملحوظ.
  • إذا كنت من هواة تربية الحيوانات وتقوم بتوفير مسكن خاص لحيواناتك على سطح المنزل، تأكد من عزله جيدًا حتى لا يتلف السقف في هذه المنطقة.

كيف تساعدك شركة “حلول” في عزل الأسطح

تقوم شركتنا بتنفيذ العزل بالرياض والقصيم بأفضل جودة عزل سواء كان العزل المائى أو العزل حراري فإذا كانت مشكلتك هي الحرارة الشديدة، فنحن نقوم بحل هذه المشكلة لنجعل من منزلك مكانًا جيدًا ومناسبًا للعيش بدون درجات الحرارة الجنونية.

نقوم بتوفير مواد العزل المناسبة لكل مبنى بعد عمل فحص شامل على أيدي مختصين، نحافظ فى كل عملية عزل بعض النقاط أهمها الغرض من عملية العزل للبدرومات، أو الحمامات، أو الأسقف الأرضية، أو العلوية، وطبيعة الأرض المنشئ عليها العقار سواء كانت هذه الأرض جافة، رملية، رطبة، أو صخرية، وطبيعة الحالة المناخية المحيطة وهل الجو ممطر، أم حار، أم معتدل.

تقدم شركة “حلول” مجموعة من الخدمات المتعددة مثل:

1- الكشف عن تسربات المياه.

2- عزل الخزانات.

3- عزل الفوم.

4- عزل أسطح.

5- ترميمات المنازل.

6- الترميمات عامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Call Now Button