ارتفاع فاتورة المياه | 4 أسباب انتبه لها

ارتفاع فاتورة المياه | 4 أسباب انتبه لها

ارتفاع فاتورة المياه | 4 أسباب انتبه لها

إذا وصلت إلى هذا التقرير فلا بد أنك تعاني من مشكلة ارتفاع فاتورة المياه بالمملكة العربية السعودية، إذا كان الأمر كذلك فقد وصلت إلى المكان المناسب حيث تجد الحل إن شاء الله، في هذا التقرير يقوم مجموعة من مهندسي الشركة بإطلاعنا على أربعة أسباب هامة جدا تؤدي إلى رفع قيمة فاتورة المياه بنسبة كبيرة قد تصل إلى 30% – 40% أو أكثر!

ما هي أسباب ارتفاع فاتورة المياه؟

  1. تسربات المياه هي أكثر الأسباب الشائعة التي تصيب جميع المنشآت والمنازل وتسبب زيادة ملحوظة جدا بفواتير المياه، ومن أهم أسباب ارتفاع فواتير المياه هى تسربات المياه الغير ظاهرة داخل العقارات وهي المشكلة الأكثر رواجًا بالمملكة السعودية لسوء استخدام أدوات ومواد السباكة الصحيحة من قبل المقاولين، وتظهر دائما المشكلة بعد فترة وجيزة من إنهاء المبنى ولا يعي بها  الفرد عادةً. لأن أعمال السباكة ومنظومات المياه الداخلية إما أن تكون داخل الجدران أو الأرضيات وهنا أنت تكون في حاجة إلى شركة متخصصة في الكشف عن تسربات المياه، كما يجب أن تكون شركة معتمدة من شركة المياه الوطنية لمساعدتك في تقديم تقرير خاص بالمشاكل المتواجدة في العقار أو خزانات المياه الأرضية التي دائما ما تكون عرضة لتسربات المياه الأرضية وتغلغلها إلى أساسات العقار. وتسبيب أضرار كبيرة بالعقار لا سيما ارتفاع فاتورة المياه.
  2. عدم استخدام المياه بحرص وترشيد، فمثلا رش المياه بالخارج أو ري الحدائق بشكل مستمر فوق الحاجة أو إهدار المياه بالحمام والمطبخ كل هذا يؤدي لارتفاع فواتير المياه.
  3. تنظيف المنزل ومسحه بشكل يومي بفصل الصيف لتلطيف حرارة الجو، أو غسيل السجاد والموكيت كثيرا، كل ذلك يؤدي لارتفاع فاتورة المياه بشكل كبير.
  4. وجود أدوات صحية معطلة أو مكسورة بالحمام تسبب تسريب ماء سواء ظاهري أو مخفي مما يؤدى لارتفاع فاتورة المياه.

لذلك تقدم لك شركتنا “شركة حلول” خدمات الصيانة وإصلاح التسربات إذا تواجدت كما نساعدك في عمل تظلم لدى الشركة الوطنية للمياه لخفض الفواتير التي صدرت أثناء فترة التسرب بعد إصلاحه وتوضيح ذلك بالتقرير المقدم إليك من قبلنا…

فقط تواصل معنا الآن من هنا…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Call Now Button