الكشف عن تسربات المياه بالرياض ينقذ الموقف و 6 خدمات مهمة

الكشف عن تسربات المياه بالرياض ينقذ الموقف و 6 خدمات مهمة

الكشف عن تسربات المياه بالرياض ينقذ الموقف و 6 خدمات مهمة

كان يومًا عاديًا بمدينة الرياض، حتى بدأ أحمد في تفقد فاتورة المياه الخاصة بمنزله، وجد أحمد أن الفاتورة مرتفعة جدا عن الأشهر السابقة وأنه لا بد من وجود خطأ ما. قرر أحمد أن يتفقد أهم أسباب ارتفاع قيمة الفواتير بالمملكة؛ وبعد الكثير والكثير من البحث على الإنترنت وسؤال الأقارب والجيران عن فواتيرهم إذا ما كانت طبيعية أم لا، قام أحمد بالعديد من الفحوصات التي وجدها على الإنترنت لمدة ثلاثون يومًا وظل يجرب العديد من طرق الفحص ولم يستطع التوصل لأي شيء في النهاية! جلس أحمد ليلا مع زوجته وقررا الاستعانة بإحدى شركات الكشف عن تسربات المياه بالرياض، وذلك توفيرًا لوقتهم ومجهودهم المهدر في الكشف عن التسربات دون نتيجة.

بدأ أحمد بالبحث عن العديد من شركات الكشف عن تسربات المياه بالرياض، أن الأمر الذي أدركه سابقًا كان أنه قد يعاني من تسرب بالمنزل مما يؤدي إلى ارتفاع فواتيره!

وضع أحمد قائمة طويلة للأشياء التي يجب أن تتوفر في الشركة التي سيقوم بتوظيفها وكانت هذه القائمة كالتالي:

  1. سرعة الكشف عن تسربات المياه.
  2. العمالة المنظمة.
  3. استخدام الأجهزة الحديثة ووسائل الكشف المتطورة.
  4. التعامل مع التسريبات بذكاء.
  5. سرعة حل المشكلة والتخلص من التسريب.
  6. السمعة الطيبة.
  7.  الاحترام المتبادل بين عمال الشركة وصاحب المنزل.
  8. سابقة أعمال قوية بهذا المجال.

قرر أحمد التواصل مع شركة “حلول” وهي شركة معتمدة لدى شركة المياه الوطنية وتتخصص بـ الكشف عن تسربات المياه بالرياض. تم التواصل مع أحمد وتزويده بطاقم عملٍ كامل ومجهز بأحدث الأجهزة الكاشفة عن التسربات والمعدات اللازمة للتصليح. اندهش أحمد عند تواصله مع شركة حلول بسابقة أعمالهم الواسعة والقوية في الكشف عن تسربات المياه بالرياض، كما لاقى معاملة طيبة على الهاتف وتم تحديد موعد للفحص بسرعة عالية، وعند وصول الفنيين المسؤولين عن الفحص قاموا بالتعامل باحترافية مطلقة وتوصلوا لمكان التسريب بسهولة بفضل تدريبهم العالي والمستمر على الكشف عن تسربات المياه بالرياض وخبرتهم الكبيرة بهذا المجال.

تم إعلام أحمد بأماكن التسريب وقد تفاجئ أحمد لأنه فحص إحدى هذه الأماكن ولم يتمكن من إيجاد التسريب رغم اكتشافهم السريع له! كما اكتشفوا تسريبًا آخر تحت الأرض والذي لم يتمكن أحمد من الوصول إليه، وشكرهم أحمد على هذا.

لاحظ فريق العمل الخاص بـالكشف عن تسربات المياه بالرياض الآتي:

أن المنزل الخاص بأحمد يعاني من التسربات في موضعين مختلفين، مما أدى إلى زيادة قيمة فاتورة المياه بشكلٍ ملحوظ في الفترة الأخيرة، كما تؤدي تسربات المياه إلى نتائج سلبية خطيرة عند تركها دون تصليح لفترة كبيرة. أثناء القيام بالتصليحات قام فريق العمل باستخدام المعدات الخاصة لتصليح تسريبات المياه، حيث كان الفريق مستعدًا للتعامل مع أي مشكلة قد تواجهه استعدادًا تامًا، قام أحمد بمراقبة عملية التصليح التي تمت تحت إشراف المهندس المختص بدقة تامة دون إتلاف أي شيء من الأشياء في المنزل أو حول المنزل، تم تصليح موضعي التسريب بسلاسة تامة ودقة متناهية.

بعد الانتهاء من التصليح قرر أحمد أن يتفحص عداد المياه بشكل يومي لمدة شهر كامل حتى يرى التغيير الذي نتج من تصليح تسريب المياه بمنزله، لاحظ أحمد إنخفاضًا كبيرًا بقراءة العداد والذي جنى ثماره وقت دفع فاتورة المياه، حيث انخفضت الفاتورة أكثر من 70٪ من الفواتير المعتادة وقت التسريب، تأكد أحمد أن الفحص المستمر للتسريبات هام جدًا ومؤثر بشكل خاص على فاتورة المياه.

قام أحمد بشكر شركة حلول الخاصة بـ الكشف عن تسربات المياه بالرياض لمساعدته في تصليح التسرب الخاص بمنزله وبالتالي مساعدته لخفض فاتورة المياه الخاصة به مرة أخرى.

تقدم شركة حلول مجموعة من الخدمات المختلفة مثل:

1- الكشف عن تسربات المياه بالرياض.

2- عزل الخزانات بالرياض.

3- عزل الأسطح بالرياض.

4- عزل الفوم بالرياض.

5- ترميمات المنازل بالرياض.

6- ترميمات عامة بالرياض.

إذا كنت تعاني من أي مشكلة من هذه المشاكل الخطيرة فاحرص على التواصل السريع مع شركتنا شركة حلول لتقديم الصيانة التي تحتاجها والقيام بإصلاح الأعطال قبل تفاقمها ووصولها لمرحلة خطيرة مما يؤدي لزيادة التكاليف وصعوبة الصيانة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Call Now Button