بعض الطرق اليدوية لكشف تسربات المياه

شركة كشف تسربات بعنيزة توضح بعض الطرق اليدوية لكشف تسربات المياه

شركة كشف تسربات بعنيزة توضح بعض الطرق اليدوية لكشف تسربات المياه

توجد العديد من الطرق لكشف تسربات المياه منها الطرق اليدوية… في هذا المقال سنتعرف على كيفية تطبيق هذه الطرق بالتفصيل وحتى الوصول إلى سبب التسرب الموجود بطريقة سهلة وبسيطة يمكن تطبيقها بكل المنازل والمنشآت.

 حتى نتأكد من عدم تسرب المياه نقوم بإغلاق كافة مصادر المياه التي تصل إلى المنزل… وتشمل هذه المصادر الحنفيات، والمحابس بشرط إعلام كافة الأفراد المتواجدين بالمبنى حتى يوقفوا استعمال المياه نهائياً في هذه  الفترة الزمنية التي يتم فيها إغلاق مصادر المياه.

 يتم بعدها تحديد قراءة العداد ورصدها ويُفضل أن يستمر إغلاق المصادر السابقة  مدة تصل إلى خمس ساعات وبعد إنقضاء الفترة يتم قراءة العداد مرة أخرى، في حالة تطابق القراءة الأولى والقراءة الثانية يكون هذا المبنى خاليًا من تسربات المياه، وفي حالة وجود فارق بين القراءة الأولى والثانية فإنّ ذلك يدل على أن هناك مقدار من المياه المتسربة ويتطلب الأمر الاستعانة بشركة من شركات  كشف تسربات المياه لإصلاح المسألة بصورة سريعة كي لا تتفاقم المشكلة مع الوقت، ويترتب على ذلك آثار التسربات المزعجة مثل التصدعات والتشققات التي قد تنتهي بانهيار العقار كله.

ولذلك فإن شركة “حلول” يمكنها القيام بهذه المهمة عن طريق فريقها ذو الخبرة العالية والعلم بكافة الجوانب المتعلقة بالكشف عن تسربات المياه، وبعدها يمكنك أن تقول وداعا للمتاعب الشاقة التي تواجهها كل يوم بسبب هذه المشاكل المزعجة التي تجعل من مسكنك أو منشأتك مكانًا غير مريح لك ولأسرتك.

كيف تقي نفسك من تسربات المياه؟

 ننصح دائمًا بالحصول على خدمات العزل المتنوعة للمنزل، وتعد هذه الخطوة كأسلوب وقائي للمنزل من جميع الأضرار التي قد تلحق به من المياه والحرارة، لذلك يجب عزل الأسطح عزلاً مائيًا وحراريًا ضد الرطوبة والحرارة، بالإضافة إلى عزل الحمامات والجدران، كذلك عزل المسابح للحد من التسربات الأرضية والحد من فرص حدوثها في المستقبل.

:تقدم شركة “حلول” مجموعة من الخدمات المختلفة مثل:

الكشف عن تسربات المياه بالرياض والقصيم

عزل الخزانات بالرياض والقصيم.

 عزل الفوم بالرياض والقصيم.

عزل الأسطح بالرياض والقصيم.

ترميمات المنازل بالرياض والقصيم.

 ترميمات عامة بالرياض والقصيم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Call Now Button