شركة ترميم منازل بالرياض

شركة ترميم منازل بالرياض

يحتاج العديد من الأشخاص إلى شركة ترميم منازل بالرياض؛ لأن كافة المباني العقارية والخدمية، يأتى لها وقت تحتاج فيه إلى صيانة شاملة، سواء في المنزل أو في الشركة أو في المصنع.

ومع مرور الزمن تظهر علامات آثار غير مرغوب بها في الحوائط وجدران المباني في مدينة الرياض؛ بسبب العوامل الجوية المتغيرة من ارتفاع درجات الحرارة، والعواصف الرملية والترابية، وسقوط الأمطار وغيرها من العوامل.

من خلال مقالنا هذا سنتعرف على أهمية ترميم المنازل، وضرورة الاهتمام والعناية بترميم المباني التي تتعرض لخلل بسبب العوامل الجوية، أو تسربات المياه أو غير ذلك…

قبل ذلك سنلقي نظرة توضيحية على ما هو ترميم المنازل؟ وما أنواع هذا الترميم؟

تعريف ترميم المنازل| شركة ترميم منازل بالرياض: 

يعرف ترميم المنازل بأنه عبارة عن (إعادة بناء هيكلة المبنى  باستخدام المواد الأصلية الخاصة، ووفقًا لنظام تشكيلاته الأصلية، وإصلاح الأماكن التالفة في المباني).

وتحتاج جميعها إلى ترميم، سواء كانت الجدران أو الأسقف المصابة بالخدوش، والتشققات، والتصدعات، أو حتى إعادة تجديد الدهانات، والأعمال الجبسية للديكورات المُصابة بالتلف، أو إرجاع الحياة للبلاط، والسيراميك المخصص للأرضيات، وما شابه ذلك.

شركة ترميم منازل بالرياض وأنواع الترميمات: 

1- معالجة هبوط بلاط  البدرومات، والأدوار الأرضية من المنازل، أو الشركات.

2- مُعالجة الشروخ، والتشققات الناتجة عن قِدم المبنى، أو عيوب الإنشاءات الهندسية مما يستدعي حل هذه المشكلة قبل انهيار المبنى.

3- مُعالجة عيوب الجبس بورد، والجبس العادي، وتغيير كافة أنواع الدهان والتعديل عليها، وكذلك التعديل علي الغرف وإضافة حوائط، وتغيير الديكور حسب طلب العميل.

4- معالجة تسربات الأمطار، والتي تنتج عن قدم بلاط السطح، وعدم عزله جيدًا والفراغات الموجودة بين البلاط، وبالتالي تغيير بلاط السطح وتغيير العزل والعمل على منع وكشف تسربات المياه نهائيًا.

5- إصلاح تسريبات السباكة، وتغيير جميع الحمامات، والمطابخ القديمة، وعمل نظام الصرف.

6- تمديد جميع أنواع مواسير المياه، وتمديد الغاز بالمجمعات، والمباني والفنادق، والتعديل عليها.

ترميم التشققات أو الشروخ البسيطة| شركة ترميم منازل بالرياض:

– لا تزيد التشققات البسيطة في العادة عن 3 ملليمتر، وتكون غير ضارة للمبني أو الحائط، لكن سيئة الشكل وتجعل الحائط يبدو في صورة سيئة.

– ويسهل علاج تلك الشروخ أو التشققات، ويكون حلها غير مكلف بالمرة، والتعديل عليها يكون بسهولة بالغة عن طريق (مادة الإيبوكسي).

إصلاح الشروخ والتشققات الكبيرة| شركة ترميم منازل بالرياض:

هي شروخ ناتجة عن عيوب هندسية عند الإنشاء، أو عيوب خاصة بالتربة المقام عليها المنزل، والتي تكون متحركة فتؤدي إلى عدم توازن الحوائط، وتؤدي إلى ظهور التشققات، والشروخ الكبيرة التي يصل عرضها غالبًا إلى 5 ملليمتر.

وتُعتبر هذه الشروخ من أخطر أنواع الشروخ والتشققات الموجودة؛ التي يؤدي تركها وعدم علاجها لفترات طويلة إلى اتساعها؛ كما يؤدي إلي وجود خلل بالمبنى، مما يمثل خطرًا كبيرًا على حياة الأشخاص.

شركة ترميم منازل بالرياض وأسباب حدوث الشروخ في المباني:

1- عادة ما تكون تلك الشروخ أو التشققات في المباني، بسبب أخطاء في طرق البناء من البداية، ففي بعض الأحيان  يعتمد أصحاب المباني على عمال محدودي الخبرة، وبالتالي لا يعطون العناية الكاملة لأعمال البناء، وتؤثر هذه الأخطاء البسيطة مستقبلًا بشكل ملحوظ على المبنى.

2- إهمال أصحاب المنازل في أعمال البناء، والاستعانة بأنواع رديئة من مواد ومعدات البناء، مما يجعل المبنى بعد عدة سنوات بحاجة إلى الترميم بسبب التشققات والشروخ.

3- قد يكون المنزل مُصمم بشكل جذاب ومُتقن للغاية، ومصمم معماريًا بصورة جيدة، وتم استخدم أفضل أنواع الأسمنت، والطوب والزلط، والرمل في البناء،

 لكن حدوث بعض الأخطاء البسيطة في الحَفر وردم طبقات الإحلال، أو تعرض المنزل لارتفاع منسوب المياه، يجعله بحاجة إلى أعمال الترميم.

4- في بعض الحالات النادرة يكون السبب وراء انهيارات المباني، والشقوق والتصدعات، وبعض الشروخ، هي الزلازل، والبراكين.

5- هناك عوامل طبيعية تؤثر على العُمر الافتراضي للمبنى، مثل الرطوبة والحرارة، والأمطار، والظواهر كالرعد، والبرق، والإعصارات، والفيضانات.

6- كثيرًا ما يهمل أصحاب المنازل القيام بعمل جسات التربة بالصورة الصحيحة، بل يقومون بها فقط من أجل تراخيص البناء دون أن يهتموا بها أو بتنفيذها بالطرق الصحيحة.

7- تٌعد جسات التربة التي يتهاون في تنفيذها أغلب أصحاب المبانى من أهم العمليات المطلوبة قبل البدء في عملية البناء، وهي عبارة عن دراسة واختبار طبقات التربة ومتابعتها بطرق معملية؛ لتحديد مواصفات وخواص كل نوع من التربة، من حيث عمق كل تربة والإجهاد الخاص بها، وكون التربة حمضية، أو قاعدية.

8- عدم الالتفات لبعض الأساسيات، مثل تحديد العُمق المُلائم لوضع الأساس وهو ما تحدده الجسة، وغمر التربة لمدة 48 ساعة بالمياه، وإضافة العوازل للخرسانة سواء العادية، أو المُسلحة حتى منسوب الصفر.

أهمية ترميم المنازل| شركة ترميم منازل بالرياض:

1- حماية المنزل وخاصة الأدوار الأرضية من التلف.

2- القضاء على التشققات والشروخ التي تظهر على الحوائط بسبب قدم عمر المبنى.

3- معالجة الأخطاء الهندسية التي حدثت أثناء عملية البناء.

4- حماية المنزل أو المبنى المراد ترميمه من أضرار التشققات التي تضعف المبنى بشكل كبير.

أضرار عدم ترميم المنازل| شركة ترميم منازل بالرياض: 

1- تَعرض الحديد المستخدم للصدأ، وبالتالي وجود خطورة على العقار، واحتمالية تعرضه للسقوط.

2-  تلف التأسيسات الكهربائية، التي قد ينتج عنها حالات حرائق كهربائية؛ نتيجة لتلامس الأسلاك مع بعضها البعض، وفي هذه الحالة يجب التدخل بشكل سريع والاستعانة بشركة ترميم منازل بالرياض.

3- حدوث تآكل في طبقات الدهان، ووجود التشققات والشروخ في جدران المنازل، مما ينتج عنه إطفاء الواجهة الجمالية للمنزل.

4- نمو بعض الزواحف والحشرات في التشققات التي تظهر نتيجة لعدم القيام بعملية الترميم لفترة طويلة، مما يسبب إزعاجًا كبيرًا لسكان المنزل.

أفضل شركة ترميم منازل بالرياض:

تعد أفضل شركة ترميم منازل بالرياض، هي شركة حلول، التي تعمل  باحترافية عالية وإتقان لا مثيل له، ويقوم المهندسون بالشركة بعمل فحوصات شاملة للمنزل بشكل كامل قبل البدء في عملية الترميم، وبعدها يتم تحديد طرق البدء في الترميم، والتنسيق مع العمالة الفنية في الشركة.

مميزات شركة (حلول) أفضل شركة ترميم منازل بالرياض:

تتعدد مميزات شركة (حلول)، مما يجعلها أفضل شركة ترميم منازل بالرياض، ومن أهم هذه المميزات:

– العمل بأحدث المعدات والأجهزة الخاصة بعملية الترميم، ومتابعة كافة التطورات المتعلقة بالمجال أول بأول.

– التدريب المستمر على التوصل إلى أسباب التشققات والشروخ بسهولة، ومعالجة المشكلة بأحدث الوسائل.

– الالتزام بالوقت المتفق عليه بين الشركة والعميل، وتسليم العمل بكفاءة ممتازة.

– الشركة حاصلة على شهادة الأيزو 9001.

خدمات شركة (حلول) أفضل شركة ترميم منازل بالرياض:

تقدم شركة حلول العديد من الخدمات بجانب ترميم المنازل، والتي منها:

– عزل خزانات بالرياض.

– عزل خزانات بالقصيم.

– عزل فوم بالرياض.

– عزل فوم بالقصيم.

– ترميم منازل بالرياض.

– ترميم منازل بالقصيم.

– عزل أسطح بالرياض.

– عزل أسطح بالقصيم. 

– كشف تسربات المياه بالرياض.

– كشف تسربات المياه بالقصيم.

تكلفة خدمة شركة (حلول) أفضل شركة ترميم منازل بالرياض:

تختلف التكلفة على حسب المشكلة وحجمها والمواد المستخدمة، وبالرغم من الجودة والأداء المُتقن إلا أن التكلفة تكون في متناول الجميع.

 

كيفية التواصل مع شركة ترميم منازل بالرياض (شركة حلول)؟

لا يوجد أي عناء أو مشقة في التواصل مع الشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Call Now Button