عزل خزانات المياه الأرضية | و3 خطوات لخفض الفاتورة

شركة عزل خزانات المياه الأرضية بالبكيرية | و3 خطوات لخفض الفاتورة

شركة عزل خزانات المياه الأرضية بالبكيرية | و3 خطوات لخفض الفاتورة

الخزانات هي مصدر المياه الرئيسي للكثير من المواطنين، حيث نقوم بملأ الخزان وتخزين المياه لحين قدوم موعد استعمالها…

ولكن!

هل فكرت من قبل في عزل خزانات المياه خاصتك؟

تعتبر خزانات المياه الأرضية أحد أكثر الأماكن المعرضة لتسربات المياه خاصة الخزانات القديمة والخزانات الغير معزولة أو سيئة العزل، يرجع ذلك لعدم الصيانة والفحص الدوريان لخزانات المياه باستمرار وذلك قد يؤدي إلى كوارث حقيقية إذا تم إهماله وتركه دون فحص وصيانة بشكل متكرر إذا استدعى الأمر.

إذا تم إهمال صيانة الخزان لفترة طويلة فإن ذلك يؤدي إلى ظهور بعض التشققات في جسم الخزان والتي تؤدي إلى تسربات المياه بعد فترة، تعمل هذه التسربات على التغلغل في أساسات المنزل، وبالتالي تؤدي إلى تآكل هذه الأساسات وضعفها مما يؤثر على عمر المنزل الافتراضي ويؤدي لظهور بعض العلامات الغير مريحة للسكان كـ”بقع المياه المنتشرة على الجدران، الرطوبة الزائدة في بعض أركان المنزل، تساقط الدهانات وانتفاخها، كما ستلاحظ ارتفاعًا حادًا في فواتير المياه الخاصة بك، وغيرها من العلامات التي تنذر بوجود تسربات المياه.

عزل خزانات المياه هو الحل!

لذلك ننصحك عزيزي القارئ أن تقوم بالفحوصات الدورية وتقوم بطلب إحدى شركات الصيانة كلما استدعى الأمر، فإذا توصلت إلى أن سبب التسرب هو الخزان الخاص بك فعليك أن تفكر في عزل هذا الخزان بلا تردد، وإذا كنت ستقوم بعزل خزانك فيسعدنا أن نساعدك!

فقط قم بالاتصال بنا من هنا…

وبعد الفحص الشامل الذي نقوم به إذا اتضح لنا أنك كنت أحد المتضررين من ارتفاع فاتورة المياه الخاصة بك، فسنقوم بإصدار التقارير التي تمكنك من عمل شكوى لدى شركة المياه الوطنية والتي تساعدك على خفض الفاتورة لتعود مرة أخرى إلى قيمتها الاعتيادية.

بعد عزل خزانات المياه الخاصة بك، كيف تقوم بعمل الشكوى؟

يوجد لديك أكثر من اختيار لتقديم الاعتراض على فاتوررتك لحل مشكلة ارتفاع فاتورة المياه، وهذه الخيارات كالتالي :

  • يمكنك التوجه إلى الفرع الإلكتروني مباشرة  لدى شركة المياه الوطنية. 
  • أو يمكنك التواصل مع الشركة على الأرقام المتاحة.
  • أو يمكنك التوجه إلى أقرب الفروع التي لديها خدمات العملاء للمنطقة التي تسكن بها.

ويمكنك التأكد من وصول الشكوى على مبلغ الفاتورة الموجود مع التقارير المقدمة من شركة “حلول” التي توضح كل المشاكل التي كنت تعاني منها والتي تم إصلاحها كـ”تسربات المياه أو غيرها من الأسباب التي تؤثر على الفاتورة، وفور تقديم الاعتراض تصلك رسالة على الجوال المسجل في  بيانات الشركة.

وفى حالة تأكد الشركة الوطنية من التقرير والتأكد أنه استهلاك غير طبيعي  وتم صيانة المشكلة من قبل شركتنا فإن شركة المياه الوطنية تقوم بعمل استرداد كامل للمبلغ الزائد إليك مرة أخرى.

شركة حلول هي شركة معتمدة من قبل شركة المياه الوطنية السعودية والتي قامت بعمل الكثير من المشاريع الناجحة والفعالة بالمملكة، تواصل معنا الآن من هنا…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Call Now Button