أسباب ارتفاع فاتورة المياه وكيفية خفضها | في 3 خطوات

شركة كشف تسربات بالخبراء توضح أسباب ارتفاع فاتورة المياه وكيفية خفضها | في 3 خطوات

شركة كشف تسربات بالخبراء توضح أسباب ارتفاع فاتورة المياه وكيفية خفضها | في 3 خطوات

تعد المملكة العربية السعودية من الأماكن ذات التاريخ العريق وبالتالي تتواجد الكثير من المباني القديمة التي لا يزال أصحابها يعيشون فيها ولا يرغبون بالتخلي عنها ولكن معظم هذه المباني القديمة تعتبر من المباني المعرضة لارتفاع فواتير المياه، ويرجع ذلك لاحتمالية وجود تسرب في المياه داخل المبنى أو تحته  لذلك تقدم شركة (حلول) بعض النصائح التي ستساعدك على خفض فاتورتك مرة أخرى والعودة لطبيعتها من جديد.

ما هي أسباب ارتفاع فاتورة المياه ؟ 

تتعدد أسباب ومشاكل ارتفاع فواتير المياه بالمباني السكنية، التجارية، الخدمية، والغذائية .

ينزعج الكثير من الأشخاص من هذه المشكلة المتكررة بشكل كبير في الآونة الأخيرة، ارتفاع فواتير المياه دائمًا ما يحدث فجأة دون سابق إنذار وتستمر لمدة طويلة إلى أن تُحل المشكلة، ويختلف حل المشكلة حسب الكثير من العوامل، كتسربات المياه وغيرها من العوامل المتغيرة من عقار لآخر!

أنواع التسربات التي تؤدي إلى ارتفاع فاتورة المياه:

  • وجود تسربات مخفية للمياه بمنظومات المياه الداخلية أو الخارجية أو الخزانات الأرضية.

من أهم أسباب ارتفاع فواتير المياه هى تسربات المياه الغير ظاهرة داخل المباني وتعد هذه المشكلة الأكثر انتشارًا بالمملكة لعدم استخدام الأدوات والمواد الصحيحة من قبل المقاول، وتظهر دائما المشكلة بعد فترة قصيرة ولا يلاحظها الفرد عادةً إلا بعد تفاقمها لأن هذه الأعمال تكون داخل الأرض والجدران وبالتالي فإنك ستحتاج إلى شركة متخصصة للكشف عن تسربات المياه.

كيف يتم حل مشكلة ارتفاع فاتورة المياه؟

يمكنك التواصل الآن بسهولة مع أحد ممثلي  خدمة العملاء لدى شركة (حلول) لكشف وصيانة تسربات المياه لحل مشكلة ارتفاع فواتير المياه، حيث يتم إرسال الفنيين المعتمدين من شركة المياه الوطنية لوجود الحل الأمثل لارتفاع فاتورة المياه بأحدث الأجهزة في الكشف عن مصادر التسرب بأفضل وأحدث الطرق دون اللجوء للتكسير وتخريب المنزل.

يتم تحديد الجهاز المستخدم حسب الحالة، حيث يتواجد لدى شركة (حلول )كافة أنواع الأجهزة وأحدثها للكشف عن التسربات بالمملكة العربية السعودية.

يقوم الفنيين لدينا بإجراء الفحص الشامل للمبنى تحت إدارة أحد مهندسي شركة حلول، حيث يقوم بتحديد وإيجاد مكان التسرب الذي يسبب المشكلة ومن ثم يتم كتابة تقرير يشمل أماكن التسربات كاملة وما هو المطلوب لصيانتها.

يتم عرض التقرير على العميل وتقديم خدمة الصيانة المناسبة حسب مكان وجود التسرب ويتم بعد ذلك إرسال التقرير إلى شركة المياه الوطنية لمساعدة العميل على الإعتراض على فاتورة المياه، وبالتالي تنتهي مشكلة ارتفاع فاتورة المياه بشكل قطعي وفعال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
Call Now Button