أفضل شركات عزل الفوم بالقصيم توضح الفرق بين 2 من أهم أنواع العزل

أفضل شركات عزل الفوم بالقصيم توضح الفرق بين 2 من أهم أنواع العزل

أفضل شركات عزل الفوم بالقصيم توضح الفرق بين 2 من أهم أنواع العزل

تعتبر مادة الفوم مادة ذات فعالية عالية في تطبيق العزل والقضاء على تسربات الحرارة سواء كانت الحرارة مرتفعة أو منخفضة والتي غفل الإنسان عنها لقرون، في العصر الحالي تم اكتشاف أهمية الفوم كأفضل وأكثر مادة لها القدرة على عزل الحرارة، حيث تعمل على الاحتفاظ بدرجة الحرارة معتدلة، سواء كانت الحرارة مرتفعة أو منخفضة فهو يحافظ عليها دون الحاجة لشراء المكيفات.

لماذا تنصح أفضل شركات عزل الفوم بالقصيم بمادة الفوم؟

لأن الفوم هو مادة مصنعة من ” البولي يوريثان” التي تقوم بامتصاص الحرارة والحفاظ عليها لأطول فترة ممكنة، لذا أصبح الفوم أكثر المواد المفضلة للكثيرين لاستخدامه في عزل الخزانات، والأسطح والخرسانات وغيرها، إذ يتميز بسعره المنخفض وفعاليته المطلقة في أداء وظيفة العزل الحراري.

شركة “حلول” لعزل الفوم بالقصيم تقوم باستخدام الفوم لعزل الخزانات، لتحميها من الصدأ والتآكل الذي ينتج عنه أضرار خطيرة جدا، وكذلك عزل الخزانات من حرارة الصيف المرتفعة، وأمطار الشتاء، فيقوم الفوم بامتصاص كل السوائل والحرارة فلا يمكن أن تصل هذه الأشياء إلى الجدران أو الأسطح أو أيًا كان مكان العزل.

طرق استخدام الفوم لعزل الأسطح بالقصيم.

تقوم الحرارة بإلحاق الضرر بالأسطح والمباني خاصة في فصل الصيف عن طريق عمل فتحات وتشققات بالخرسانة، ربما تكون هذه التشققات صغيرة ويعتبرها البعض غير مؤثرة، ولكن عندما يأتي الشتاء تكون المشكلة الحقيقة! 

تقوم مياه الأمطار بالتسرب لهذه الفتحات مسببة اتساع التشققات والتصدعات، فتصل للخرسانات مسببة تآكلها مما يشكل خطورة كبيرة على المباني.

وهنا تظهر أهمية الفوم لعزل الأسطح والمباني، سواء كانت الأسطح خرسانية أو مغلفة بالسيراميك، يتم استخدام الفوم كمادة تُرش على الأسطح بعدة طبقات تتميز بسمكها وقوتها؛ مما يشكل جدارًا صلبًا يحول بين المياه والجسد الخرساني للمبنى أو الخزان مما يسبب صعوبة شديدة لمرور المياه، الحرارة، أو البرودة إلى المكان المعزول.

هل يمكنك إخباري بالفرق بين العزل الحراري والعزل المائي؟

إن كنت لا تعرف؛ دعني أخبرك.

أولًا العزل الحراري: وهو العزل ضد درجات الحرارة العالية والرطوبة العالية والتي تسبب تآكل الجدران والأسطح والخرسانات وخزانات المياه وغيرها من الأشياء.

ثانيًا العزل المائي: بالنسبة للعزل المائى فيعتبر إجراء مضاد لدرجات الحرارة المنخفضة والسيول والأمطار الغزيرة التي تهبط في الشتاء وتؤدي إلى تسربات المياه ومشاكلها التي لا تعد ولا تحصى.

 في الحالتين تقوم شركة حلول باستخدام الفوم باعتباره أفضل مادة عازلة، فالفوم اكتشاف مذهل لحل مشكلة تفاوت الحرارة الذي تعاني منه القصيم؛ سواء الحرارة العالية في الصيف، أو أمطار الشتاء ورطوبته.

تواصل معنا الآن إذا كنت تحتاج لعزل الفوم أو غيره من أنواع العوازل.

للتواصل 0500628182

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
Call Now Button