ترميم المنازل بالرياض و4 طرق للكشف عن الشروخ

ترميم المنازل بالرياض و4 طرق للكشف عن الشروخ

ترميم المنازل بالرياض و4 طرق للكشف عن الشروخ

حدوث الشروخ والتصدعات في حائط منزلك، رسالة قوية لك  من منزلك يخبرك أنه يحتاج للعناية والترميم والصيانة، أو الترميم ليتمكن من البقاء والصمود والوقوف شامخًا لمدة أكبر.

شركة “حلول” لترميم المنازل بالرياض تساعدك دائما في مثل هذه الحالات، حيث تقوم شركة حلول باستخدام أدوات ومعدات حديثة لتتمكن من معرفة مدى عمق الشرخ، ومعالجته، ومعالجة كافة الأضرار التي تراها في منزلك، والتي لا تراها أيضا باحترافية شديدة وفي وقت قياسي.

أسباب ترميم المنازل بالرياض:

يمكن أن يكون المنزل يحمل أدوارًا أكثر من طاقته، مما يؤدي إلى ضعف كبير في أساس المنزل، أو ضعف المبنى بشكل عام من الأساس لعدم خبرة المصنعية، مما يسبب ضعف المنزل وتصدعه وبالتالي من الممكن أن ينهار المنزل في أي وقت.

كيف يتم تحديد أماكن الشروخ؟ 

هناك عدة طرق يتم تتبعها بواسطة شركة ” حلول” لترميم المنازل في تحديد أماكن الشروخ، سنذكر بعضها:

1- يتم الاطلاع على التصميمات الأولية لتنفيذ منزلك من الأساس، ومعرفة المواد التي تم استخدامها في عملية البناء، نوع الخرسانة، الحديد المستخدم، ويتم كل ذلك من خلال الاطلاع على الخرائط الهندسية للمنزل.

2- رؤية المبنى على الطبيعة، ومعاينته، ومعرفة درجة خطورة التصدعات، وعمقها؛ وتنجح هذه الخطوة  كثيرًا مع المتخصصين ذوي الخبرة الكبيرة بمجال ترميم المنازل، والمتخصصين بمجال المباني والهندسة، وأيضًا أصحاب الخبرات الطويلة، فلا يمكنك أن تطلب الاستشارة من غير المتخصصين وتحديد نوع الخرسانة.

3-دراسة موقع المنزل، وتحديدًا ما إذا كان هناك عوامل خارجية قد تؤثر على المنزل، مثل وجود المنزل بالقرب من إحدى مصادر المياه الجوفية، وتمديدات المياه والصرف الصحي وغير ذلك.

4- يقوم الفريق بإزالة قطع من الأساسات المتهالكة، وترميم المنزل ليصبح جديدًا مرة أخرى.

 تقدم شركة” حلول” لترميم المنازل خدمات أخرى مثل: 

– الكشف عن تسربات المياه.

  • عزل الخزانات.
  • عزل الأسطح.
  • عزل الفوم.
  • الترميمات العامة.

لذلك تعد شركة حلول هي اختيارك الأمثل في ترميم منزلك حيث أنها تضم فريق ذو خبرة كبيرة في هذا المجال، تواصل معنا الآن ودعنا نساعدك…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Call Now Button