عزل الأسطح بالرياض | 4 أسباب لعزل سطحك

عزل الأسطح بالرياض | 4 أسباب لعزل سطحك

عزل الأسطح بالرياض | 4 أسباب لعزل سطحك

هل تساءلت يومًا عن أسباب عزل الأسطح ولماذا يصر المقاول الخاص بك على تطبيق عزل الأسطح بالرياض ومناطق المملكة الأخرى؟

يرجع ذلك إلى الأهمية الفائقة لعملية العزل نفسها، إذ أن العزل بأنواعه المختلفة عملية مهمة جدا لحماية المنزل وحماية الأساسات والمحافظة على العمر الافتراضي للمبنى لأطول فترة ممكنة حيث تمتد مخاطر الأسقف غير المعزولة من مجرد بقعة مائية صغيرة تظهر في سقف المنزل إلى أساسات المنزل، فإن عدم عزل السطح قد يؤدي إلى تراكم المياه من الأمطار عليه فتتخلله المياه وتصل إلى أساساته فتعمل على تآكلها وإضعافها مع الوقت مما يؤدي إلى سقوط المبنى في النهاية!

4 أسباب لعزل الأسطح بالرياض وغيرها من مدن المملكة:

  1. لمنع تسربات المياه المتراكمة من الأمطار فوق سطح المنزل، حيث تقوم هذه الأمطار بإضعاف السطح واقتحام المسامات الخرسانية غير المعزولة مسببة الرشح المائي للأسقف، كما تتفاعل مع الخرسانة والحديد مسببة صدأ الحديد وضعفه وتآكل الخرسانة.
  2. يحميك عزل سطحك من درجات الحرارة المحرقة التي تعرف بها المملكة في فصل الصيف، حيث تسبب درجة الحرارة احتباسًا حراريًا مصغرًا داخل المنزل مما يؤدي إلى إنهاك أهل المنزل وإتعابهم وإيذائهم، لذلك فإن السطح المعزول بقوم برد الحرارة ولا ينفذها من خلاله أبدًا مما يساعد على الحفاظ على درجة حرارة المنزل مستقرة دون زيادة.
  3. يدفع عنك عزل سطحك جزءًا كبيرًا من زيادة فاتورة الكهرباء في فصلي الصيف والشتاء، حيث يحافظ على درجة حرارة مستقرة للمنزل إذ يمنع الحرارة من الدخول في فصل الصيف فيقل الحمل على المكيفات فتعمل دون إجهاد لها أو للكهرباء، وفي فصل الشتاء تمنع الحرارة من الخروج فيقل الحمل عن المدفأة وبالتالي يقل الحمل على الكهرباء أيضًا فتتجنب زيادة الفواتير بسهولة.
  4. إذا كنت من هواة تربية الحيوانات الأليفة فإن عزل السطح الخاص بك يجعل من الممكن تربية الحيوانات عليه دون مشاكل إذ أن العزل يجعل قلقك ينعدم حيال الفضلات وغيرها في مساكن الحيوانات وتأثيرها على السطح.

توفر لك شركة حلول خدمات متعددة مثل:

  1. خدمات كشف تسربات المياه.
  2. خدمات عزل الأسطح بالرياض وغيرها.
  3. خدمات الترميم بأنواعها.

إذا كنت ترغب في عزل السطح الخاص بك، تواصل معنا الآن من هنا…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Call Now Button